Style Switcher

جولة تعريفية لعمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر بقناة الجامعة

شاهد زيارة عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر لمقر القناة

رحب مدير قناة الجامعة الدكتور الدكتور محمد بن سعد الدكان بزيارة وفد عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع والتعليم المستمر لمقر القناة، واصطحبهم في جولة تعريفية بالإمكانيات والتقنيات المتقدمة للقناة، وضمن برنامج الزيارات تنظمها قناة الجامعة لمنسوبي الجامعة من وكلاء وعمداء وأعضاء هيئة التدريس للاستفادة من خبراتهم وتجاربهم.

وشرح "الدكان" للزائرين الخدمات التي تقدمها القناة وتغطيتها الحية لأنشطة الجامعة، والنقل الاحترافي المباشر الذي تقوم به القناة لمختلف الفعاليات والذي يجمع بين الدقة العالية والمواكبة للحدث.

واصطحب مدير القناة، وفد عماد المركز الجامعي، في جولة شملت استوديو القناة البالغ مساحته 384م2 والمصمم لخدمة العديد من البرامج، وتعرف الزوار على إمكانيات الاستوديو الفنية.

وأبدى أعضاء العمادة، إعجابهم، بالتقنيات المتطورة في الأستوديو وعربة البث المباشر وبالخدمات التي تقدمها القناة، وأكد الجانبان على تفعيل التعاون العمادة والقناة في مجالات الاختصاص.

وبثت قناة الجامعة تقريرا مصورا على صفحتها الرسمية بـ"تويتر" لفعاليات الجولة التي تعرف خلالها وفد عمادة المركز الجامعي لخدمة المجتمع على إمكانيات وتقنيات القناة.

آخر التغريدات

Latest Tweets

الأكثر اعجابا

إبق على اتصال