Style Switcher

في الذكرى الثالثة للبيعة .. قناة الجامعة إمكانات وإنجازات

احتفت قناة الجامعة بذكرى البيعة الثالثة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله ورعاه، بمناسبة الذكرى الثالثة لتوليه مقاليد الحكم.

وبهذه المناسبة أنتجت القناة فيديو ترويجيًا تم بثه على القناة الفضائية، فضلاً عن القناة الرسمية على «يوتيوب»، والصفحة الرسمية بـ«تويتر»، تقديرًا وعرفانًا بالطفرة الكبيرة التي تعيشها المملكة في ظل قيادته الرشيدة، بما يضعها في مصاف أكبر الدول، وبما يضمن تحقيق الرفاهية والاستقرار للمواطن السعودي.

وتضمن الفيديو الذي أعدته القناة لذكرى هذا اليوم، وجاء تحت عنوان «وطن ينعم بالأمن والرخاء» وافتُتح بصورة لخادم الحرمين خلال إلقائه كلمة بأحد المؤتمرات الدولية، فنانًا يرسم صرحًا ضخمًا يعلوه علم المملكة، كما تضمن صورة لإحدى مقاتلات سلاح الجو السعودي، في إشارة إلى قوة المملكة وقدرتها على صد أي عدوان.

كما عرضت القناة «إنفوجرافيك» تحت عنوان «قناة الجامعة في عهد سلمان الخير.. الإمكانات والمنجزات»، وجرى عرض على الصفحة الرسمية للقناة بـ«تويتر»، مشتملا على جميع الإنجازات التي حققتها القناة في السنوات الثلاث منذ تولي سمو الملك المفدى مقاليد الحكم.

وتأتي هذه الجهود في إطار برنامج الاحتفال الذي أعدته قناة الجامعة، اتساقًا مع رؤية المملكة 2030 وجهود جامعة الإمام وواجبها الوطني وحرصها الدائم على تنمية الوازع الوطني لدى الطلاب في مثل هذه المناسبات.

آخر التغريدات

Latest Tweets

الأكثر اعجابا

إبق على اتصال